رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميت رومني له أيضا رجاله في هوليوود


بعد أن حشد الرئيس الإمريكي باراك أوباما جمع كبير من نجوم وفناني هوليوود لدعم حملته الإنتخابية لولاية ثانية في الرئاسة الأمريكية، ظهر فريق آخر منافس من صفوف النجوم في استوديوهات الفن الأمريكية يؤيدون ويدعمون حملة منافسه الجمهوري مت رومني.

وكان مؤيدو رومني يسخرون من لجوء أوباما إلى مشاهير النجوم في هوليوود لجمع التبرعات والدعاية له في الإنتخابات، ولكن منظمو حملة رومني قرروا اللعب بنفس الورقة الفنية، التي بدا أنها قد أصبحت رابحة.

وظهرت في الأسواق الأمريكية مؤخرا مجلة تسمى "مجلة مت"، تمتلئ صفحاتها بمشاهير الفنانين الذين يؤيدون المرشح الجمهوري مت رومني، ومن أبرزهم براد بيت وزوجته النجمة الجميلة أنجلينا جولي.

وأبرزت المجلة المكونة من 12 صفحة ملونة، والتي وزعت أربعة ملايين ونصف نسخة، الانتقادات والسلبيات في حكومة الرئيس أوباما، ومواقفه السلبية من الفنانين، ومنها ما ذكرت أنه رفض البيت الأبيض للعرض الذي قدمته الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى لمساعدة السيدة الأولى في مبادرتها من أجل أطفال أصحاء.

وأطلق المطرب كايني ويست ألبوما غنائيا جديدا لدعم المرشح الجمهوري مت رومني، الذي أعلنت الممثلة ليندسي لوهان أيضا انضمامها لحملته الانتخابية، وعن عزمها التصويت لصالحه في الانتخابات الرئاسية التي ستجري يوم 6 نوفمبر المقبل، بعدما كانت تؤيد الرئيس أوباما.

وذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن ليندسي لوهان بررت تأييدها لرومني بتفوق برنامجه في مجال مكافحة البطالة على برنامج أوباما.