رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غيابهن عن الساحة.. فنانات يشعلن موسم الأضحى الغنائي

سميرة سعيد ونوال
سميرة سعيد ونوال الزغبي وأنغام

وضعت ثلاث من أبرز المطربات جمهورهن في حالة من التشويق والانتظار لألبوماتهن، التي تم الإعلان عنها، وطرحها بالأسواق في شهر سبتمبر الجاري، بالتزامن مع عيد الأضحى، خاصة بعد غياب بعضهن لعدة سنوات عن الساحة الغنائية.

وجاء إعلان هؤلاء الثلاثة عن ألبوماتهن، في وقت واحد ليشعلن المنافسة بينهن، ومحاولة كل منهن التواجد بشكل أقوى في موسم غنائي جديد، وهو ما يعطي انتعاشة كبيرة لسوق الغناء، ويزيد من المنافسة الإيجابية بينهن، إضافة إلى ثقل كل واحدة منهن، وهو ما ينعكس على الجمهور بأن يستمع إلى وجبة فنية راقية وممتعة من نجمات في حجم سميرة سعيد، وأنغام ونوال الزغبي.

وأعلنت المطربة سميرة سعيد، إضافة أغنية جديدة إلى ألبومها الغنائي الجديد، الذي تعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام لـ ٧ أعوام، واستقرت على اسم "عايزة أعيش" ليكون عنوانًا لألبومها الجديد الذي تعود به بعد غياب، حيث كان آخر ألبومات الديفا عام 2008 بعنوان "أيام حياتي" مع شركة مزيكا وعالم الفن.

وسلمت سميرة "ماستر" ألبومها الغنائي الجديد لشركة "روتانا"، الأحد الماضي، التي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم، وكانت سميرة قد استقرت على 12 أغنية لنشرها ضمن ألبومها الجديد، قبل أن تضيف له أغنية في اللحظات الأخيرة ليصبح العدد النهائي لأغنيات الألبوم هو ١٣ أغنية.

وتعاونت المطربة صاحبة الـ43 ألبوما، في ألبومها المقرر طرحه في عيد الأضحى، مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد رحيم ومحمود العسيلي وعصام حسني وأيمن عز وشادي نور.

ومن الملحنين وليد سعد، ومحمد رحيم، ونادر عبد الله، وإيهاب عبد الواحد، ومحمود العسيلي، وبلال سرور، وشريف إسماعيل، ومحمد عرام، وشارك في توزيع الأغاني موسيقيا كل من محمد مصطفى ونادر حمدي وهاني يعقوب وطارق عبد الجابر ومحمد عرام ومينو وهاني ربيع.

وتعود النجمة اللبنانية نوال الزغبي مع شركة مزيكا لسوق الغناء بعد غياب 4 سنوات، حيث تتعاون مع الملحن محمد رحيم الذي يشارك بـ3 أغنيات في الألبوم، منها أغنية بعنوان "صوت الهدوء"، والملحن سليم سلامة، والشاعر أريج ضو في أغنية لبنانية.

ويضم الألبوم أغنية "ولا بحبك" التي كتبها الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، ولحنها المطرب رامي صبري، وكانت الذهبية قد سجلت في ألبومها الجديد 11 أغنية، وأطلقت منها بالتنسيق مع شركة مزيكا كليب أغنية "ولا بحبك" في بداية العام الجاري.

كما طرحت شركة "مزيكا" أغنية المطربة الفنانة نوال الزغبي الجديدة "يا جدع" على قناتها على "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقى أمير محروس.

وكانت نوال قد قامت بتصوير أغنية "يا جدع"، في الأيام القليلة الماضية في رومانيا، ومن المقرر عرضها قريبا على شاشة قناة مزيكا.

النجمة أنغام فقد انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها بعد عودتها إلى شركة روتانا، وانتهت أيضًا من تصوير بوسترات الألبوم مع المصور كريم نور، الذي يقوم بتصوير عدد كبير من نجوم الغناء.

ولم تفصح أنغام عن تفاصيل ألبومها المقبل، التي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، ومحمد رحيم، ورامى جمال، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي.