رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. سيدة واحدة بين 6 مرشحين في اليوم الثاني للترشح لمجلس النواب بكفر الشيخ

جريدة الدستور

سادت حالة من الهدوء، بين المرشحين لليوم الثاني بكفر الشيخ، فبعد يوم من الزحام الشديد من جانب المرشحين لانتخابات مجلس النواب في اليوم الأول، تغير الوضع كثيرًا في اليوم الثاني حيث لم يقبل على الترشح سوى 6 مرشحين فقط مقارنة بـ130 مرشحا، أمس.

ولم يتقدم من السيدات سوى مرشحة واحدة فقط في مجمل المرشحين، هي أمل محمد قطب عن دائرة مركز وبندر دسوق، بالإضافة إلى مرشح عن دائرة بيلا والحامول ومرشح عن دائرة الرياض ومرشح عن دائرة قسم أول كفر الشيخ ومرشحان عن دائرة دسوق.

فيما ينتظر آخرون الانتهاء من الفيش والتشبيه والكشف الطبي، ويفضل آخرون البقاء حتى اللحظات الأخيرة للفوز بالرقم والاسم الأخير في الكشوف.

وتشهد محكمة كفر الشيخ، لليوم الثانى على التوالى فرض طوق أمنى حول المحكمة ووضع حواجز حديدية وخرسانية، وتم توزيع أرقام على المرشحين ليلتزم كل مرشح بالرقم الذى أعطى له بناءً على أسبقية الحضور للمحكمة.

يذكر أن لجنة تلقى أوراق مرشحى النواب بكفر الشيخ تلقت الطلبات برئاسة المستشار سامح بسيلى، وتضم فى عضويتها كلا من المستشارين "أحمد شمس الدين، نائب رئيس اللجنة، محمد شفيق، على عبد اللطيف، محمد عبد الوهاب وحسنين حرويس".