رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ البحيرة يحيل مدير مستشفى المحمودية وآخرين للتحقيق

جريدة الدستور

قرر محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان إحالة مدير مستشفى المحمودية العام وأطباء الطوارئ والاستقبال والعناية المركزة، وكذا المدير الإدارى للمستشفى للتحقيق نظرا لتقصيرهم فى العمل، وعدم تواجدهم فى أماكن عملهم، وسوء مستوى النظافة بالمستشفى وشكاوى أهالى المرضى منهم.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة لمستشفى المحمودية العام لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، حيث رافقه خلال جولته المفاجئة الدكتور حمدى الطباخ وكيل مديرية الشئون الصحية بالبحيرة وأحمد مشهور رئيس مدينة المحمودية.

كان محافظ البحيرة، قد قام بحملة مكبرة وزيارة مفاجئة فجر اليوم، للمرور على المستشفيات الحكومية العامة والمركزية ومنها مستشفى الصدر بدمنهور وإدكو والمحمودية ودمنهور التعليمى، وذلك لمتابعة العاملين فى هذه المستشفيات من الأطباء والمرضى للوقوف على حالات المستشفيات من خدمات صحية وشكاوى أهالى المرضى، وترأس الحملة محافظ البحيرة.

وقرر المحافظ أن تكون الساعة الواحدة ونصف ليلا موعد انطلاق 10 لجان من ديوان المحافظة كل لجنة تمر على مستشفى من المستشفيات الحكومية لمراقبة سير العملية الصحية والخدمات ورصد المخالفات على أن تقدم كل لجنة تقرير عقب انتهاء الزيارة للمحافظ.