رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشييع جثمان شهيد شرطة الخانكة في جنازة عسكرية بشبرا الخيمة

جريدة الدستور

شيعت مديرية أمن القليوبية جثمان أمين الشرطة صلاح صدقي من قوة مباحث الخانكة، الذي استشهد امس أثناء مشاركته فى مطاردة بعض العناصر الإجرامية ، في جنازة عسكرية مهيبة شارك فيها المئات من الضباط وأفراد الشرطة.

أقيمت الجنازة بمسجد الشهداء الرحمن بقسم ثان شبرا الخيمة ، بينما خرج لمثواه الأخير ملفوفا في علم مصر من وسط هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وتقدم الجنازة قيادات مديرية أمن القليوبية من بينهم اللواءان أحمد عمر ومحمد فتحي نائبين عن مدير الأمن والعميدان حسام فوزي رئيس مباحث القليوبية وعصام الغزالي مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية الأمن.

من جانبه ، وجه مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي خالص العزاء لأسرة الشهيد ، وأمر بتوجيه كافة أوجه الرعاية لذويه ، مؤكدا أن رجال الشرطة يضحون بكل غال ونفيس من أجل الوطن واستقراره سواء في مواجهة الإرهاب أو الأعمال الإجرامية ، واحتسب الفقيد شهيدا عند الله ، مشيدا بأدائه البطولي في مواجهة المجرمين خلال الحملة الأمنية.

وكان أمين الشرطة الشهيد قد لقى مصرعه في تبادل لإطلاق الرصاص بين قوات الأمن وتشكيل عصابي خطير لسرقة السيارات ، كما أصيب أحد أفراد التشكيل وألقى القبض على آخر بينما فر اثنان وسط حدائق الموالح ، فيما تم ضبط سيارتين مبلغ بسرقتهما.