رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. ميريام فارس محاطة بالبودي جاردات في حفل الساحل الشمالي

جريدة الدستور

تحت الحراسة المشددة أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مساء أمس السبت على جمهورها في حفل الساحل الشمالي، إذ استعانت بعشرات البودي جاردات لتأمين الحفل إلى جانب قوات الجيش والشرطة التي فرضت طوقاً أمنياً مشددًا على مكان الحفل.

وقام رجال الأمن بتفتيش الجمهور ذاتيًا، وذلك بسبب كل التحذيرات التي وصلت ميريام فارس، لمنعها من اعتلاء المسرح لاحتمالات وجود أعمال تخريبية وإرهابية لاستهداف الحفلات بالساحل الشمالي.

كل هذا الكلام تجمّع لدى ميريام فارس، قبل حفلها بساعات لكنها لم تفكر في التراجع وأرسلت الفريق الذي يعمل معها للاطمئنان على مكان الحفل وتأمينه بشكل احترافي، وبالفعل التقت مديرة أعمال ميريام بمدير أمن مطروح اللواء عنان حمودة الذي طمأنها تماماً على الوضع الأمني وتحدث إلى ميريام نفسها عبر الهاتف، وبعدها قررت ميريام التحرك لمواجهة العديد من عشاقها الذين خاضوا تحدٍّ صعب هم أيضاً بسبب الإجراءات الأمنية لتأمين الحفل، وهو ما دفع ميريام لإطلاق لقب الفدائيين عليهم وسط الحفل نفسه.

ميريام، تألقت خلال الحفل بباقة مميزة من أغانيها وأدهشها حفظ الجمهور المصري لأغاني لها باللهجة اللبنانية ومطالبتها بغنائها على المسرح، وترديدها أكثر من مرة.