رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. بيان للمتحدث العسكري بشأن أحداث الشيخ زويد

جريدة الدستور

قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، إن عددا من المواقع الإخبارية ادعت زورا وبهتانا استشهاد وإصابة عدد كبير من رجال القوات المسلحة نتيجة الأعمال الإرهابية الخسيسة التي وقعت إثر سقوط قذيفة عشوائية في محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد، مساء السبت.

وأشار سمير - في بيان له عبر صفحته على فيس بوك - إلى أن ذلك استمرار للادعاءات الكاذبة التى دأبت عليها المواقع الإعلامية الخاصة بالكيانات الإرهابية والتكفيرية، لترويج تحقيق انتصارات زائفة لمحاولة إثبات الوجود والتغطية على خسائرها الجسيمة، مؤكدا أن هذه الادعاءات عارية تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً.

وأكد أن القوات المسلحة تعلن الأرقام الحقيقية لأبطالها البواسل من الشهداء والمصابين دون أدنى مواربة تحقيقاً لمبادئها وحفاظاً على مصداقيتها مع شعب مصر العظيم، الذى يفخر بجيشه الذى يقاتل قوى الشر والظلام تحقيقاً للإرادة الشعبية المصرية الحرة.

واستشهد 3 من أبطال القوات المسلحة البواسل، وأصيب 4 أبطال آخرين، إثر سقوط قذيفة عشوائية في محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد، مساء السبت، فيما أعلنت ولاية سيناء - عبر حساب لها على موقع تويتر - مسؤوليتها عن الحادث.

شاهد الضربات العسكرية للإرهاب فى سيناء