رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..محمد كريم في ضيافة عاصى الحلاني


لبى الفنان المصري "محمد كريم" مقدم فقرات برنامج  "the voice"، الدعوة التي وجهها له فارس الغناء العربي "عاصي الحلاني", عضو لجنة تحكيم البرنامج نفسه, يوم أمس الاثنين لحضور مأدبة عشاء في منزل عاصى الواقع في منطقة المونتفردي بلبنان.

وعقب انتهاء العشاء, نشر "عاصي" بعض الصور التي تجمعه بكريم, عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, والتي تظهر اللقاء الأخوي الذي سادت عليه أجواء الأخوة والمحبة المفعمة بالحب والفرح والابتسامات التي ارتسمت على وجوههم.

نذكر أن "الحلاني" يشارك ضمن لجنة تحكيم برنامج "the voice", (أحلى صوت) إلى جانب كل من النجمة شيرين عبد الوهاب والعراقي كاظم الساهر والتونسى صابر الرباعي، بينما يتولى الفنان محمد كريم تقديم فقراته عبر قناة "إم بي سي".

من ناحية أخرى, انتهى محمد كريم من تصوير 80% من فيلمه العالمي الجديد "فيس بوك رومانسي"، الذي كان بدأ تصويره في سرية تامة بين الأردن ومصر وبريطانيا، بمشاركة الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي- رومانسي، حيث يجسد بطل الفيلم النجم محمد كريم شخصية "سمير"، وهو رجل مصري يعمل في الأردن تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب الفيسبوك، فيتعرض للعديد من المواقف الطريفة.