رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تويتر" يشتعل غضبًا بهاشتاج النائب العام.. ومغردون: القضية 250 السبب

جريدة الدستور

موجة من الغضب العارم اجتاحت موقع التدوين العالمي "تويتر"، بعد محاولة اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام، عبر تفجير موكبه أمام منزله بمصر الجديدة.

وعبَّر النشطاء عن غضبهم بـ"هشتاج" #النائب_العام، مؤكدين أن الإرهاب لن يثني مصر عن تقدمها أو محاربتها له.

وأكد عدد من النشطاء، أن فتح التحقيق في إحدى القضايا وراء محاولة اغتيال النائب العام، مطالبين بضرورة توفير أقصى سبل التأمين للمسئولين.

وقالت "شيماء كمال": "عارفين ليه حاولوا يغتالوا النائب العام .. استهدافه النهاردة جاء ردًا على فتح القضية 250، والأمر بعدم النشر تمهيدا لبداية التحقيقات".

بينما قال "مازن سرحان": "لا أتحدث عن تقصير أمني بمحاولة اغتيال النائب العام لكن بعض المسؤولين يجب أن توفر لهم أقصى درجات التأمين بالتزامن مع يأس وخسة الإرهابيين".

بينما رأت "سوزان" أن الإخوان لهم يد في الأمر، قائلة: "لا جديد في محاولة اغتيال النائب العام رجال النظام الخاص داخل الإخوان الإرهابية نشأوا وربوا الكوادر على استهدف العدالة".

في حين قالت "موني": "فيه ناس بتثبت كل يوم إنها خرفان ما بتفكرشى غير فى القتل والخراب فاكرين بكده إنهم هيرجعوا يحكموا من تانى".

بينما طالب "فارس" بألا يمر الحادث مرور الكرام، مؤكدًا أنه في حال استمرت عملية الاغتيالات السياسية؛ فستتحول إلى اغتيال لمستقبل مصر والمصريين.

كما قالت "مغردة مصرية": "على فكرة انتوا بتفجروا وتقتلوا وإحنا بنتمسك بالوطن أكتر ونقف جنب جيشنا وشرطتنا ومؤسساتنا أكتر وبنلفظكم أكتر".