رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إريكسون واتصالات مصر تفوزان بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار 2015

رافيا إبراهيم  رئيس
رافيا إبراهيم رئيس شركة إريكسون الشرق الأوسط

فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الأعمال 2015 عن مشروع "كل يوم جديد" الذي يقدم للمشتركين خدمات البيانات المتحركة المرنة على نحو أفضل.

وأصدرت شركة إريكسون بيانا رسميا اليوم، أكدت فيه تكريم الشركتين خلال احتفالية كبيرة عُقدت في لندن مؤخرا، وذلك بعد فوزهما عن فئة الابتكار في مجال البنية التحتية الخاصة بالشبكات اللاسلكية.

وأوضحت الشركة أن جائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الأعمال، تسلط الضوء على المشاريع المبتكرة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم، الذي يقوده موفّري الخدمات وشركائهم من مورّدي الحلول التكنولوجية.

وقال المهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إنه لدى الشركة خطة تنموية خاصة ومتميزة لخدمات الإنترنت السريع المتحركة، وذلك في ظل المنافسة الشديدة والطلب المتنامي على تطوير مميزات التحكم للمستخدمين.

وأشار إلى احتياج الشركة لتعزيز سرعة استجابة الخدمة بهدف دعم نجاح مشروع "كل يوم جديد"، ما سيسهم بدفع أعمالها نحو المزيد من التقدم، مدفوعة بكفاءة أعلى وسرعات عالية لإيصال الخدمة إلى جانب القدرة على تلبية احتياجات العملاء بحسب توقعاتهم في مجالي الشفافية والتحكم.

وكانت شركة اتصالات مصر قد اعتمدت حلول إريكسون المتكاملة للسياسات وإضافة الرصيد (EIPC) بهدف تحسين خدماتها لمشتركي كل من باقات الإنترنت السريع المتحرك وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثل (ADSL)، بشكل يتيح لهم دمج الخدمات ضمن حزم مرنة والوصول إلى شبكة الإنترنت من أجهزة متعددة بتكلفة الاشتراك نفسها.

وأعربت رافيا إبراهيم، رئيس شركة إريكسون الشرق الأوسط عن سعادتها بهذا التكريم الذي ينوه عن المشروع المبتكر مع شركة اتصالات؛ حيث حققت اتصالات -عبر هذه الشراكة- إضافة مزايا تنافسية قيمة في سوق متميز وسريع التطور.

وأشارت إلى أن سرعة الاستجابة المحسنة لخدمات اتصالات الشركة تساعد على تقديم تكامل مرن وسلس بين مختلف الخدمات، إلى جانب اغتنام فرص إيرادات جديدة في مجال محتوى الفيديو المتاح للعموم، كما تتيح الخطوة لعملاء اتصالات مزيداً من التحكم والشفافية المتعلقة بالتكاليف، ما يضمن تجربة عملاء أكثر تطورا.. مؤكدة اعتزازها بالتعاون الذي يجمع الشركتين معا.

وتعد حلول إريكسون المتكاملة للسياسات وإضافة الرصيد إحدى أنظمة دعم الأعمال المرنة والقابلة للتعديل، كما تقدم مزايا فك الارتباط والتخصيص، والدعم الفوري والمتكامل للسياسات وإضافة الرصيد، بالإضافة إلى تركيز قوي على تجربة العملاء وتكلفة تملّك مخفّضة.