رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد بدير يعرب عن رأيه في "أستاذ ورئيس قسم"

الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

أعرب الفنان أحمد بدير، عن رأيه في مسلسل" أستاذ ورئيس قسم"، بعد تحقيقه نسب مشاهدة مرتفعة في الحلقات الأولى على إحدى القنوات الفضائية، معتبرًا أن ذلك يدل على نجاح قصة العمل في جذب الجمهور.

وقال الفنان أحمد بدير، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، "إن موسم السباق الرمضاني الحالي، يشهد حالة من الصراع الفني لجذب المشاهد من خلال اختيار الوقت المناسب لعرض الأعمال الفنية".
ومن المقرر.. أن ينتهي بدير من تصوير دوره في "أستاذ ورئيس قسم" خلال الأسبوع المقبل من شهر رمضان.

ويجسد الفنان أحمد بدير، خلال الأحداث، شخصية دكتور "نافع"، وهو أستاذ قانون يحمل رؤى وتوجهات خاصة تجعله في صراع دائم مع الفنان عادل إمام، الذي يعمل أستاذًا جامعيًا يساري الفكر في كلية الزراعة، وثائرًا على الأوضاع السياسية قبل ثورة 2011، وتكمن مشكلته الرئيسية في عدم إنجابه أطفال، وانفصاله عن زوجته، وخوضه تجربة تولي منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وخوضه صراعات شخصية تتزامن مع مفاجآت شخصية جديدة وصادمة تظهر في حياته.

ويشارك في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" نجوى إبراهيم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد الشقنقيري، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وصفاء الطوخي، ورشا مهدي، وضياء الميرغني، وأحمد حلاوة، تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي، إخراج وائل إحسان.