رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ القاهرة: متفائل بجيل مهندسي القاهرة الجدد ودورات تدريبية لتأهيلهم

الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

حرص الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، على لقاء المهندسين المعينين الجدد بالمحافظة قبل تسلّمهم العمل.

وأكد المحافظ - خلال اللقاء - أهمية العمل الجاد ودور الشباب في بناء بلده والحفاظ عليها، مشيرًا الى أن محافظة القاهرة عقدت دورة تأهيلية للمهندسين الجدد البالغ عددهم 200 مهندس مدني ومعماري، وتم اختيارهم من خلال المسابقة، التي أعلنت عنها محافظة القاهرة، والتي كان التقدم إليها من خلال الحاسب الآلي؛ حيث اتسمت المسابقة بالشفافية والأمانة في الاختيار.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة تأهيل المهندسين الفائزين في المسابقة للعمل في الأحيا،ء والديوان العام، ومديرية الإسكان لكي يكون لديهم خلفية ورصيد كاف لطبيعة العمل في الأحياء، ويتم اندماجهم في العمل من اليوم الأول.

وأكد الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، أنه متفائل بجيل الشباب الذى لدية الحيوية والنشاط والرغبة في بناء بلده، مشددًا على أننا في مرحلة صعبة وشديدة التحدي، وسيكون الدور الأكبر فيها للشباب في بناء بلده.

وفي نهاية اللقاء قام محافظ القاهرة باستعراض ما تم إنجازه من المشروعات، التي قامت بتنفيذها محافظة القاهرة من تطوير القاهرة الخديوية، وميدان التحرير، وميدان رمسيس، وكافة المشروعات الحديثة، التي تمت بمعرفة المحافظة؛ لكى يكون شباب المهندسين الجدد بالمحافظة على علم بالعمل الذي تنفذه محافظة القاهرة.