رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادات مكثفة بالسويس لاستقبال شهر رمضان الكريم

اللواء العربى السروى
اللواء العربى السروى محافظ السويس

أعطى اللواء العربي السروي، محافظ السويس، تعليماته لمديرية التموين والتجارة الداخلية بسرعة تنفيذ خطة استعداد المديرية فى شهر رمضان الكريم، من خلال توفير السلع الأساسية بشوادر الأحياء الخمسة.

وطالب المحافظ على مجدى عبد العال، مدير عام التموين، ورئيس مباحث التموين، بتشديد الرقابة التموينية على ضبط الأسعار بالأسواق والمخابز والمطاحن والمحلات ومستودعات البوتاجاز؛ لضبط الأسعار والقضاء على ظاهرة الاستغلال من بعض التجار ومتابعة المخابز التى تعمل على توفير احتياجات المواطنين من الخبز من 8 صباحا إلى 11 مساء.

وأوضح مدير مديرية التموين، أنه تم إنشاء عدد 6 منافذ لبيع اللحوم المستوردة من أورجواى بسعر 55 جنيها مع وجود مفتش تموين داخل كل منفذ؛ لمراقبة البيع بالتنسيق مع مديرية الزراعة والطب البيطرى.

وأعطى المحافظ تعليماته للعميد محمد الدفراوى، مدير المرور بالتواجد المكثف لرجال المرور بالشوارع الرئيسية والميادين؛ لضبط المخالفين، مؤكدا أنه لا يوجد ما يسمى نهائيا بالوقوف صف ثان بالشوارع.

وقال اللواء العربي السروي، إنه ستتم محاسبة المقصرين فى عملهم، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل غرف عمليات لتلقى أى شكاوى خلال شهر رمضان المعظم من خلال الأحياء والمديريات المعنية.

وطالب المحافظ روساء الأحياء والجهات المعنية بالتواجد فى الشوارع بين الناس؛ لمتابعة شكاوى المواطنين على الطبيعة ومنع التعديات على حرم الشوارع والتعاون مع المواطنين لحل المشاكل وتذليل أى عقبات.