رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ المنيا يتفقد معرض السلع الغذائية ويشدد على ضبط الأسعار

جريدة الدستور

تفقد اللواء صلاح زيادة، محافظ المنيا، معرض السلع الغذائية، الذي نظمته مديرية التموين التموين بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، والذي يستمر طوال شهر رمضان، لتوفير احتياجات الأسر ومحاربة غلاء الأسعار.

وأشاد المحافظ، خلال تفقده لأقسام المعرض، بجودة السلع والمواد الغذائية المعروضة، والتي تقدم للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيراً إلى المعارض الدائمة والموسمية التي تنظمها المحافظة بمختلف المراكز والأحياء للتخفيف عن كاهل الأسر وتوفير احتياجاتهم من المنتجات الغذائية واللحوم وياميش رمضان .

وشدد المحافظ على ضرورة تخصيص لجان مشكلة بالتنسيق بين مباحث ومديرية التموين والطب البيطري وحماية المستهلك لمراقبة السوق وضبط الأسعار ومتابعة الأسواق والمجمعات الاستهلاكية طوال الشهر الكريم، للتأكد من البيع بالسعر المقرر ووضوح قيمة السلعة لضمان عدم ارتفاع أسعار المواد الغذائية الأساسية.

من جانبه.. اوضح محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، ان معرض رمضان للسلع الغذائية و الاستهلاكية يوفر كل ما يحتاج اليه البيت المصري من سلع غدائية واستهلاكية بمشاركة العديد من الشركات والمصانع التي تقدم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية حقيقية.

واشار ان المعرض يضم السلع التموينية والمواد الغذائية من اللحوم والدواجن المجمدة ومستلزمات شهر رمضان من الياميش والعطارة والسكر والزيت والارز والمكرونة والفول وغيرها من السلع التى تباع بأسعر تنافسية وفى متناول الاسر .