رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد العزيز فى افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الأوروبية بأذربيجان

جريدة الدستور

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أمس الجمعة، افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الأوروبية التي تستضيفها جمهورية أذربيجان فى الفترة من 12 حتى 18 يونيو الجارى بمشاركة 6 آلاف رياضي من 49 دولة يتنافسون فى 20 لعبة رياضية مختلفة.
وأقيمت مراسم افتتاح البطولة فى الإستاد الوطنى بالعاصمة "باكو" بحضور لفيف من الرؤساء والملوك والوزراء المعنيين بالشباب والرياضة فى مختلف الدول فى مقدمتهم السيد الرئيس الهام علييف رئيس أذربيجان والتى تقام البطولة تحت رعايته.
وأكد المهندس خالد عبد العزيز، قدرة أذربيجان بالخروج بدورة الألعاب الأوروبية فى أبهى صورة لها أمام كل دول العالم بفضل قدرتهم التنظيمية الجيدة، وفى رسالة تؤكد مدى اهتمام الجانب الأذربيجانى بدور الرياضة بين أوساط الشعوب المختلفة، لافتا إلى لقائه بعدد من المسئولين من بعض الدول المشاركة بالدولة للتعرف على خبراتهم المختلفة، وبحث التعاون المستقبلي.
هذا وقد التقى وزير الشباب والرياضة المصري مع كل من سمو الشيخ سلمان الصباح السالم الحمود وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت ومعالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الدولة لشئنون الرياضة العمانى؛ لبحث التعاون المشترك.
يذكر أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد أناب المهندس خالد عبد العزيز لحضور مراسم افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الأوربية بأذربيجان.