رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفد نقابة محامي شمال سيناء يلتقى "عاشور" بخصوص نقل المحكمة والنيابة للإسماعيلية

سامح عاشور
سامح عاشور

التقى اليوم وفد من النقابة الفرعية للمحامين بشمال سيناء مع سامح عاشور وأعضاء مجلس النقابة العامة لبحث تداعيات قرار نقل جلسات محكمة شمال سيناء من العريش الى الاسماعيلية ، وكذا نقل النيابات المختلفة من العريش الى الاسماعيلية أيضا عقب الحادث الارهابى الذى أودى بحياة 3 قضاة والسائق واصابة آخر .

وأكد المتحدث باسم الوفد أن الوفد ضم بعض أعضاء مجلس النقابة الفرعية وعدد من المحامين بشمال سيناء .

وأشار الى أن الوفد التقى مع سامح عاشور نقيب المحامين وأعضاء مجلس ادارة النقابة العامة للتعبير عن تضرر المحامين بشمال سيناء من قرار نقل جلسات محكمة العريش الى محكمة الاسماعيلية ، وكذلك النيابة العامة من العريش الى الاسماعيلية ، وتبعات ذلك من زيادة العبء على المحامين والمواطنين .. الى جانب توضيح آثار ذلك من فقد الثقة فى مؤسسات الدولة وترك المجال أمام الارهاب لموصلة عملياته الارهابية وتوقع انضمام الشباب الى المجموعات الارهابية .. علاوة على حالة البطالة السائدة وسط جموع المحامين لتوقفهم عن حضور الجلسات فى الاسماعيلية مما يضر بالمتقاضين .

وأضاف المتحدث باسم محاميى شمال سيناء أن سامح عاشور نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة وعدوا ببذل الجهود من أجل سرعة عودة النيابات الى العريش ، ورفع الأمر الى السلطات المختصة من أجل عودة انعقاد الجلسات الى محكمة العريش .