رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. اللقطات الأولى لافتتاح السيسي ٣٩ مشروعًا بمشاركة "طفلة"

جريدة الدستور

أذاعت فضائية "أون تي في" مقطع فيديو لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، الأحد، ٣٩ مشروعًا جديدًا، فى مجالات الطرق والكباري، والرعاية الصحية، والزراعة، والمياه، والخدمات، نفذتها القوات المسلحة ووزارات النقل والزراعة والموارد المائية والري والشباب والرياضة.

وبلغت التكلفة الإجمالية للمشاريع خمسة مليارات و٨٨٤ مليون جنيه.

وحرص السيسي، على مشاركة عدد من الشباب والفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة، في افتتاح فندق "تيوليب" التابع للقوات المسلحة، وقد طلب من فتاة تجلس على كرسي متحرك، أن تزيح الستار نيابة عنه، في لفتة إنسانية أثارت مشاعر كافة الحاضرين.

وقام الرئيس السيسي بنفسه بدفع الكرسي المتحرك للفتاة، قبيل قيامه بجولة في أروقة فندق ومجمع المطاعم والمركز التجاري "تيوليب".

وحرص الرئيس على مشاركة عدد من الأطفال في قص شريط الافتتاح لعدد من المرافق في مشهد أبوي يعبر عن اهتمام الدولة بالطفولة وذوي الاحتياجات الخاصة، باعتبارهم براعم التنمية خلال الفترة المقبلة.

كان قد حضر الافتتاح المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء، وكبار رجال الدولة، وقادة القوات المسلحة، والإعلاميون وعدد من طلبة الجامعات واتحادات الطلاب.

وتعتبر تلك المشروعات التى افتتحها الرئيس السيسي عبر الفيديو كونفرانس، أحد إنجازات الحكومة والقوات المسلحة، التى تم تنفيذها فى فترة زمنية قياسية، وتضافرت فى تنفيذها بمختلف محافظات الجمهورية كافة جهود الجهات المختلفة للنهوض بالخدمات التى تقدم للمواطن المصري.