رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

متهمو تشكيل لجان تربوية لنشر فكر الإخوان يستأنفون على حبسهم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تلقى المستشار محمد عبد الشافي، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، السبت، استئناف من 4 متهمين محبوسين احتياطيا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بتشكيل اللجان النوعية التربوية لنشر فكر جماعة الإخوان بالقاهرة الجديدة، متهمو تشكيل لجان تربوية لنشر فكر الإخوان يستأنفون على حبسهم.

ووافق المستشار محمد عبد الشافى، على الاستئناف المقدم من دفاع المتهمين، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف أمام إحدى دوائر الجنايات.

والمتهمون في القضية المقيدة برقم 3303 لسنة 2014 جنح القاهرة الجديدة أول، هم كل من : محمد مصطفى حنفي، 45 عاما، صاحب مكتبة محاسبة، سعد حسين إمام، 49 عاما، مدير التخطيط بشركة المدينة المنورة للتكنولوجيا، السيد طلعت، 52 عاما، مدير عام بشركة الكهرباء ببنها، محمود إسماعيل عبد الحميد، 37 عاما، مدرس أزهري.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم، الانضمام لجماعة الإخوان، التحريض على العنف، حيازة منشورات، الدعوة للتظاهر دون ترخيص.

وكانت قوات الأمن بالقاهرة الجديدة أول، قد تمكنت من القبض على المتهمين الأربعة أثناء اجتماعهم بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القاهرة الجديدة، لمناقشة كيفية وضع مناهج تربوية جديدة لشباب الجماعة.