رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليونايتد يواصل مطاردة تشيلسي بفوز رباعي على ستوك سيتي


واصل مانشستر يونايتد مطاردته لتشيلسي على قمة الدوري الإنجليزي , وذلك عندما حقق فوزه السادس في البطولة والذي جاء على حساب فريق ستوك سيتي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أول ترافورد ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي.

اليونايتد واجه اليوم خصماً صعباً رفض أن يخضع للهزيمة, وكان دائماً متمسكاً بأمل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب منافسه إلا أن خبرة لاعبي الشياطين جلبت لهم الفوز في النهاية.

تقدم ستوك سيتي مبكراً في الدقيقة 11 بهدف لواين روني سجله في مرمى فريقه بطريق الخطأ, إلا أن روني يتمكن من تصحيح خطأه في الدقيقة 26 وسجل هدف التعادل إثر كرة عرضية من روبين فان بيرسي.

ويتقدم اليونايتد لأول مرة في اللقاء على حساب منافسه في الدقيقة 44 عن طريق فان بيرسي الذي انقض على عرضية انطونيو فالنسيا مسكناً إياها شباك الضيوف.

بداية الشوط الثاني جاءت قوية من اليونايتد ليتمكن من تسجيل ثالث أهدافه في الدقيقة 46 عن طريق رأسية داني ويلباك .

بدأ الضيوف في النشاط بعد هدف اليونايتد الثالث ليهددوا مرمى الشياطين في أكثر من كرة حتى تمكن كايتلي من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 58 بطريقة رائعة بعد أن انطلق بالكرة من وسط الملعب ومر من أربعة مدافعين قبل أن يسدد الكرة في الشباك, لتصبح النتيجة 3/2.

أحس لاعبوا اليونايتد بالخطر من الضيوف , ليبدأو في الهجوم مرة أخرى حتى تمكن روني من إحراز هدف فريقه الرابع في الدقيقة 65 إثر كرة طائشة من الدفاع يحولها لشباك الضيوف مباشرة.

بدأ الضيوف في محاولة تقليل الفارق مرة أخرى إلا أن خبرة لاعبي اليونايتد حافظت لهم على النتيجة كما هي لينتهى اللق4اء بفوز الفريق الاحمر بنتيجة 4/2.

ورفع اليونايتد رصيده للنقطة 18 محتلاً المركز الثاني بفارق الاهداف عن السيتي, مواصلاً مطاردة تشيلسي على القمة , فيما توقف رصيد ستوك سيتي عند 8 نقاط.