رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لازوردي" تنظم رحلة إلى لبنان تكريمًا لموزعي الذهب في مصر

جريدة الدستور

نظمت شركة لازوردي، كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الذهب والمجوهرات، رحلة إلى لبنان لتكريم كبار تجار وموزعي الذهب في مصر ومناقشة أحدث الممارسات في سوق المشغولات الذهبية والحُلي.

وفي هذا الإطار، قامت لازوردي بدعوة خمسين من شركائها من كبار تجار التجزئة في سوق المجوهرات والمشغولات الذهبية في مصر لزيارة الأماكن السياحية المختلفة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها لبنان، إلى جانب مناقشة أوضاع سوق المجوهرات في مصر وسبل تطويرها.

وتعليقاً على الرحلة، قال إيهاب إبراهيم، مدير عام شركة لازوردي مصر: " تأتي هذه الرحلة في إطار سعينا الدائم لتطوير قطاع المجوهرات والمشغولات الذهبية في مصر، حيث يلعب الموزعين وتجار التجزئة دورًا محوريًا في تنمية وتطوير سوق الذهب في مصر".

وأضاف: "بدأت شركة لازوردي أعمالها في السوق المصري منذ أكثر من 11 عامًا أصبحنا خلالها في مقدمة الشركات الرائدة في تقديم أحدث الصيحات العالمية في مجال المجوهرات في مصر، وإننا نؤمن أن تجار التجزئة والموزعون هم شركاء رئيسيون في رحلة النجاح التي حققتها لازوردي في سوق كبير مثل السوق المصرية".

يذكر أن شبكة موزعي لازوردي تضم حوالي 500 تاجر تجزئة في مصر، وتُعد رحلة لبنان هي ثاني الرحلات الخارجية التي تنظمها لازوردي لكبار التجار في السوق المحلي، حيث قامت بتنظيم رحلة مماثلة إلى تركيا العام الماضي في إطار جهود الشركة المستمرة لتوطيد علاقتها بعملائها وتحقيق الولاء المتبادل.

وقامت الشركة أثناء الرحلة بترتيب مفاجأة سارة للتجار، حيث قامت بدعوتهم إلى حفل عشاء بحضور النجمة المتألقة اليسا، سفيرة مجوهرات لازوردي،التي رحبت بهم في بلدهم الثاني لبنان،وتحدثت عن حبها لمصر وشعبها وشغفها بمجموعات لازوردي الفريدة من الذهب والمجوهرات، إلى جانب الحديث عن أحدث أعمالها الفنية.

وكرمت لازوردي اليسا وسط الحضور والإشادة بنجاح الحملة الدعائية والدور الهام الذي قامت به لدعم مجوهرات لازوردي. وقد تسنى للحضور الفرصة لتوجيه مجموعة من الأسئلة للفنانة إليسا حول ألبوماتها السابقة ومشروعاتها الفنية القادمة. وفي نهاية الحفل، تم إلتقاط صورة تذكارية لإليسا مع المدعوين، الذين أعربوا عن شكرهم لشركة لازوردي على هذه المفاجأة وإتاحة الفرصة لهم للقاء نجمتهم المفضلة.