رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال لقائها سفيرها..

"نساء مصر" تشيد بالعلاقات التاريخية مع إثيوبيا

جريدة الدستور

عقدت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة منال العبسي، اجتماعًا هامًا مع محمد ديرير، السفير الإثيوبي؛ لتعزيز العلاقات وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

وقالت منال العبسي، إن الجمعية العمومية لنساء مصر تسير على ثوابت حقيقية للانحياز التام نحو الوطن، من بينها خطى ونهج الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشادت بالعلاقات التاريخية مع إثيوبيا، قائلة: "الاجتماع يعطي دفعة قوية للعلاقات الثنائية على جميع مستوياتها، لاسيما أنه يأتي في إطار الدبلوماسية الشعبية الجادة، التي تسير جنبًا إلى جنب مع الجانب الرسمي، الذي يحقق نجاحات متميزة في المرحلة الحالية".

وأوضحت أن الاجتماع الذي تم بحضور شيرين حجازي، الأمين العام للجمعية، وشيرين الجابري، نائب رئيس مجلس الإدارة للعلاقات العامة، وأميرة سلامة، أمين الصندوق، والمهندسة سمر حسب الله، نائب رئيس مجلس الإدارة، للتخطيط، كان إيجابيًا للغاية ويعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد السفير الإثيوبي أن مسيرة الوحدة والتضامن مع مصر، لم تتأثر سلبًا ولن تتأثر بأية محاولات خبيثة لقطع العلاقات الأخوية، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب مزيدًا من الإصرار على تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات، ودعا عضوات الجمعية العمومية لزيارة بلاده في أقرب وقت ممكن.