رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الأوقاف يطالب الأمة الإسلامية الاستفادة من دروس الإسراء والمعراج

 الإمام الأكبر الدكتور
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

شهد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة نائبا عن رئيس الجمهورية والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمسجد الحسين احتفال وزارة الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج بمشاركة كبار العلماء بالأزهر والأوقاف والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف والدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية.

وطالب وزير الأوقاف في كلمته اليوم، الخميس، - العلماء والدعاة والأئمة بالتواجد بين الناس والتمسك بمنهج الرسول عليه الصلاة والسلام في الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة والعلم وألا يبتعدوا عن واقع المجتمع والعصر ومشاكل مجتمعهم ومطالبا الأمة الاستفادة من دروس الإسراء والمعراج بالتوحد والعمل.

كما أشار وزير الأوقاف إلى أهمية التحلي بالصبر والعمل والبناء من أجل نهضة المجتمع وهي أهم الدروس المستفادة من ذكرى الإسراء والمعراج، مؤكدا أن الأمة الاسلامية قادرة على تخطي الصعاب التي تواجهها بالتحلي بالصبر والعمل بسنة الرسول عليه الصلاة والسلام والعودة إلى الدين الحنيف.

وأشار إلى منزلة الرسول عليه الصلاة والسلام وتقدير الله له بتكريمه برحلة الإسراء والمعراج حيث قرب من العرش وتقدم عن الملائكة.