رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السيسي" يهنئ ولي العهد السعودي وولي ولي العهد هاتفيًا

السيسي
السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس الخميس، اتصالًا هاتفيًا بسمو الأمير محمد بن نايف، لتهنئة سموه بتعيينه وليًا لعهد المملكة العربية السعودية، متمنيًا لسموه النجاح والتوفيق في مهمته، وللمملكة العربية السعودية، قيادة وشعبًا، كل الخير والتقدم والازدهار.

وأعلنت رئاسة الجمهورية قبل قليل عبر بيان رسمى أن السيسى أشاد في الاتصال بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مثنيًا على المواقف المشرفة للمملكة إزاء مصر وشعبها في مرحلة فارقة من تاريخ الدولة المصرية، منوهًا إلى حرص مصر على تعزيزها والارتقاء بها بشكل متواصل إلى آفاق أرحب ومستوى أكثر تميزًا.

من جانبه، وجه سمو ولي العهد السعودي الشكر والتقدير للرئيس، مؤكدًا حرص المملكة المتبادل إزاء تعزيز العلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة ومصر، ومنوهًا إلى أهمية مواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين في كل القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما أجرى الرئيس اتصالًا هاتفيًا بسمو الأمير محمد بن سلمان، لتهنئة سموه بتعيينه وليًا لولي العهد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، متمنيًا له كل الخير والتوفيق في الاضطلاع بمهام منصبه الجديد، لما فيه خير المملكة وشعبها وصالح العلاقات المتميزة بين البلدين، ولما فيه صالح شعبيهما الشقيقين.

ومن جانبه، وجه سمو ولي ولي العهد الشكر والتقدير الرئيس على تهنئته وتمنياته الصادقة للمملكة وشعبها، مؤكدًا أن المملكة تقدر علاقاتها بمصر وتثمنها غاليًا وتحرص على تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.