رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلاميون ينعون الأبنودي: "رحل صاحب أنبل وش في دنيا الغش"

جريدة الدستور

نعى عدد من الإعلاميين الشاعر "عبد الرحمن الأبنودي"، عبر حساباتهم عبر موقع التدوين العالمي" تويتر"، حيث تحولت صفحاتهم إلى ساحات عزاء له.

فقالت الإعلامية جيهان منصور: "الخال الأبنودي في ذمة الله، رحمه الله واسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان".

وقامت منصور بنشر قصيدة له بعنوان "ماتمنعوش الصادقين عن صدقهم".
ومن جانبه نعى الإعلامي محمود سعد، الأبنودي قائلًا: "عبد الرحمن الأبنودي في ذمة الله"، ونشر فيديو لآخر لقاء له معه في برنامجه".

وقال الإعلامي رامي رضوان: "الأرض والعيال بيبكوا، وصمت الجرس، وكل شيء تاني له معنى واحد.. أن أنا والناس حزانه، لكن مش أحزان عادية، الخال العظيم الأبنودي في ذمة الله".

وقال شريف عامر: "تبحث عن صاحب أنبل وش في الدنيا الغش"، قالها زمان عبد الرحمن.. مصر اليوم وحيدة باكية غادرها أنبل وش وسابنا للدنيا الغش.. حتى نلقاك يا خال".

كما نعى عدد من الإعلاميين العرب الأبنودي، حيث قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد: "الله يرحم الشاعر "عبد الرحمن الأبنودي" وعزاءنا للشعب المصري والأدب العربي في الفقيد الكبير.

وقال الدكتور جاسم خلفان الكاتب الإماراتي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل الخال الشاعر الكبير المحبوب عبد الرحمن الأبنودي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، والبقاء لله".

يذكر أن شاعر العامية الخال عبد الرحمن الأبنودي، توفى اليوم، بمستشفى مجمع الجلاء العسكري، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 77 عامًا.