رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدستور: هجوم الداخلية على مقر الجريدة رسالة ترويع للإعلام في مصر

جريدة الدستور

تكشف جريدة "الدستور" في عدد الغد مفاجآت جديدة في حملتها التي أطلقتها منذ عدة أيام ضد التجاوزات الفجة لبعض ضباط وزارة الداخلية التي تجاوزت كل الحدود.

وتحت عنوان "هل تعود مصر إلى دولة القهر والظلم؟؟، وهل تعود سيطرة الدولة البوليسية من جديد على مصر؟؟"، تؤكد "الدستور" أن هجوم الداخلية على مقر الجريدة هو رسالة ترويع لجميع الإعلاميين فى مصر وليس "الدستور" فقط.

وتكشف الجريدة، أن الهجوم المدجج بالأسلحة والسيارات والأعداد الهائلة من الضباط والأمناء والجنود؛ سببه فتح الجريدة أخطر ملفات الفساد والانحرافات للداخلية، مضيفة أن الكارثة الكبرى أن الشرطة تقوم بتجاوزات وجرائم خطيرة وغير مسبوقة ضاربة بجميع القوانين المتعارف عليها في أقل الدول ديمقراطية عرض الحائط.
وتؤكد "الدستور"، أن التجاوزات بلغت مداها وأقصاها والمواطنون يشعرون بإحباط غير مسبوق بانهيار الديمقراطية في مصر، وأن الواقع المرير والخطير أن الشعب يعلم تماما أنه لا بديل عن الشرطة، خاصة أن البديل هو الفوضى، وأن الواقع الأخطر هو أن الشرطة تعلم جيدا بعدم قدرة الشعب الاستغناء عنهم، فقد أصبح واضحا للجميع انتقام الشرطة من المواطنين بعد أن أسقطهم في 25 يناير.

وتضيف الجريدة أن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية يعلم تماما هذه الفضائح والتجاوزات، ويتم التكتيم والتعتيم عليها تمامًا، وبكل أسف لا يتم التحقيق مع أحد، وأن التصاريح التى تخرج من هذا المكتب فهي متاجرة بدماء الأبطال من الضباط الذين تسيل دماؤهم فى أراضي سيناء وغيرها.