رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. مفاجأة.. "القرموطي" يطلب تجنيده فى مناطق الإرهاب

جابر القرموطي
جابر القرموطي

بدأ الإعلامي جابر القرموطي، حلقة اليوم من برنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "أون تي في" ، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء أحداث سيناء الإرهابية، عصر اليوم، والتي حصدت عشرات القتلى والمصابين من الأبرياء.

وقال القرموطي خلال مقدمة حلقته : "نقف دقيقة حدادا واحتراما وفخرا وتقديرا لرجال الشرطة والجيش ضحية التفجيرات والعلميات الإرهابية اليوم بسيناء، مطالبا المواطنين بالصلاة على أرواحهم، وقراءة الفاتحة لهم لأنهم يدافعون عن الأرض المصرية".

وألغى القرموطي، احتفاله بعيد شم النسيم، وأعياد القيامة، بسبب أحداث سيناء، قائلا :"إن الهدف من العمليات الإرهابية، هو إفساد فرحة المصريين بأعياد القيامة وشم النسيم".

وطالب بضرورة أن ينحي المصريين خلافاتهم جانبا والتصدي لمثل هذه الأفكار الإرهابية التى تحصد الأبرياء من أبناء الوطن كل يوم، مشيرا إلى أن هذه العمليات هي جزء من مخطط الهدف منه السيطرة على المنطقة كلها ".

وطالب القرموطي، بتجنيده مرة أخرى في الجيش ليشارك في محاربة الإرهاب الأسود الذي ينال من الأمن القومي المصري، قائلا: "أنا والله مش بقول كلام وخلاص، أنا على استعداد أكون مجندًا في منطقة الإرهاب، ويا ريت يحطوني في أكتر منطقة فيها إرهاب، ومفيش موته أحلى من الموت في سبيل الوطن.. وأنا مستعد أموت ولا أشوف بلدي بتضيع".