رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مراسلة "أون تي في": المجتمع الذكوري سبب الضجة التي أثيرت.. والرئاسة أنصفتني

جريدة الدستور

أكدت لمياء حمدين، مراسلة ON TV، التي انتشرت مؤخرا لها صورة حاملة فيها ابنها أثناء عملها، أن المجتمع المصري مجتمع ذكوري، وهو ما أدى إلى هذه الضجة الكبيرة، وجعل البعض ينظر إلى الصورة على أنها خطأ كبير.

وأوضحت حمدين، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "cbc"، أن موعد خروج ابنها يوسف من الحضانة، تزامن مع عملها، وكان لابد أن تصطحبه معها، بدلا من تركه في الحضانة.

وأضافت أنها حملت ابنها على ذراعها بعدما تمسك بها، وتأكدت من عدم ظهوره في الكادر، وأنه لن يسبب إزعاجا لأحد، مؤكدة أن ما فعلته طبيعيا جدا ولم تتوقع أن يلومها أحد على ذلك.

وأشارت إلى أن موقف القناة كان إيجابيا معها وهو ما طمأنها، خاصة بعد خوفها الشديد من أن تتعرض لأي أذى. من جانبه، دخل "عبد الناصر" ملتقط الصورة في مداخلة هاتفية، معها في البرنامج، واعتذر على فعلته، وقبلت اعتذاره.

وأبدت لمياء سعادتها الغامرة، على اتصال رئاسة الجمهورية بها، ليهنئوها على الصورة، وعلى اهتمامها بابنها، قائلة: "أول ما كلموني قالولي إن المؤسسة كلها مبسوطة من الصورة ومن اهتمامي بابني"، مضيفة "أنا مكنتش مصدقة كنت متخيلة إنها الكاميرا الخفية".