رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هذا المحتوى بأقلام قراء جريدة وموقع الدستور

الأسئلة الفاضحة للأخوة الشيعة ..

السيد علي يونسي
السيد علي يونسي


عندما يعلن سماحة السيد علي يونسي مستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني أن بغداد عاصمة لإمبراطورية إيرانية ، وعندما يطالب كبار المسئولين بعودة قرص الشمس رمز إمبراطورية فارس إلى العلم الإيراني ، فذلك فرض علينا أربعة تساؤلات ..

هل مساعدة إيران للشعب العراقي الشقيق بالمال والسلاح ، من أجل الدفاع عن الشعب العراقي ، أم من أجل السيطرة على العراق لتكون عاصمة إمبراطوريتكم القادمة ؟!
هذا هو السؤال الأول لننتقل إلى السؤال الأهم : هل مساعدتكم للحوثيين الشيعة في اليمن ، من أجل الدفاع عن الشعب اليمني أم لاستكمال مشروعكم التوسعي لإمبراطورية فارس بالسيطرة على باب المندب ، المدخل الرئيسي لمصر والسعودية في البحر الأحمر ، و المتحكم في قناة السويس ؟!

والسؤال قبل الأخير : أعلنتم أن مساعدتكم لحماس في قطاع غزة بالمال والسلاح والتدريب وتكنولوجيا الأنفاق ، من أجل المقاومة الفلسطينية ، هل المقاومة تعني حفر الأنفاق في سيناء وقتل الجنود المصريين في رمضان ثم قتال الجيش المصري خير أجناد الأرض وفرض الحرب علينا ؟!!

والسؤال الأخير : موجه للأغبياء في مصر الذين عارضوا شراء صفقات السلاح وعلى رأسها طائرات الرافال التي تطول باب المندب لحماية قناة السويس .. هل مازلتم على معارضتكم أم مازلتم على غبائكم ؟ !!!

والشق الثاني من السؤال : هل نترك إيران وقطر وتركيا وأمريكا تنفرد بالدول كما انفرد بالعراق وسوريا وليبيا واليمن وتأكلنا بداعش والحوثيين كما أكل الثور الأبيض ؟!!!

والشق الثالث من السؤال الأخير : هل للأغبياء في مصر الذين عارضوا قرار السيسي الخاص بعاصفة الحزم رأي آخر ؟!!!

نحن ودول العالم في فتنة اختلطت فيها الأوراق وحارت فيها العقول ، من مع من ، ومن ضد من ، لعلكم عرفتم الحقيقة ، ببساطة ( من ليس معنا فهو علينا ).

أما إذا أصررتم على رأيكم ومعارضتكم لقرار صفقات السلاح وعاصفة الحزم ، فنطلب منكم الإجابة مع حلفائكم على الأسئلة الفاضحة للأخوة الشيعة ..
علاء أبوحقه