رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. "الأفاعي" تسرق الذهب في الشرقية

جريدة الدستور

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، القبض على عاطلين قاما بالنصب على سيدات وسرقة مشغولاتهن الذهبية، بعد إقناعهن بقدرتهما على زيادة وزنها بالدجل والشعوذة.

تلقى قسم شرطة مشتول السوق بلاغا من سناء. ع. م 26 سنة، ربة منزل، مقيمة بندر مشتول، يفيد بقيام شخصين مجهولين بالحضور لمسكنها ظهراً عقب خروج من في المنزل من الرجال للعمل، وسألوا عن أم محمد "والدة زوجها" وقد أوهما هذه السيدة ووالدة زوجها أن هناك نفسا شريرة تسيطر على المنزل، وأنهما حضرا لإخراجها.

ثم طلبا منها كوب من الماء وضعا فيه مادة أفقدتها الوعي لبعض من الوقت وبعد إفاقتها طلبا منها خلع ما ترتديه من مشغولات ذهبية ووضعوه داخل "إيشارب"، وأوهماها بقدرتهما على زيادة وزنه مستخدمين ثعابين كانت معهم واستولوا عليه بعد استبداله بقطع من الحديد وهربا من المنزل مستقلين دراجة بخارية كانت خارج المنزل.

كما ورد بلاغ من فوزية. ع. س 20 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية دهمشا مركز مشتول وبقيام نفس الأشخاص بسرقة المصاغ بعد كسر الدولاب أثناء غيابها عن الوعي وهربا من المنزل.

وبتشكيل فريق بحث بإشرف النقيب أحمد نوفل معاون المباحث توصل أن وراء رتكاب الوقائع كل من: حماده خيري عبد اللطيف 33 سنة، عاطل ومقيم بني سويف، وعمر خيري عبد اللطيف 30 سنة، عاطل ومقيم بني سويف.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين اتفقا فيما بينهما علي سرقة مصاغ النساء من داخل منازلهن بعد التأكد من عدم وجود أزواجهن، مستخدمين في ذلك ماده كيميائية تستخرج من جلود هذه الأفاعي تفقد الضحايا الوعي، إضافة إلى إيهام الضحايا بقدرتهم علي تسخير الجن في زيادة وزن المصاغ باستخدام هذه الأفاعي.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبحوزتهما أسلحة نارية، وبتفتيشهما عثر مع الأول علي عدد 17 لفافه تحوى مخدر الهيروين، ومع الثاني على سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقات من ذات العيار وجراب من القماش بداخله 3 أفاعٍ حية.

وبعرضهما على المجني عليهما تعرفا عليهما، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.