رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حاتم مؤمن: سنعرض استثمارات بـ 100 مليون دولار خلال مؤتمر القمة

جريدة الدستور

أعلنت مجموعة شركات مؤمن المصرية الرائدة في الصناعات الغذائية والوجبات السريعة عن مشاركتها في مؤتمر دعم الاقتصاد المصري باستثمارات قيمتها 100 مليون دولار، مؤكدة ثقتها في نمو السوق المصرية خاصة بعد الخطوات الإيجابية لتحسين مناخ الاستثمار في إطار الاستعداد للمؤتمر وتشجيع المستثمرين العرب والمصريين والأجانب وجذب مشاريعهم إلى الأراضى المصرية.

ومن جانبه أعرب حاتم مؤمن، رئيس مجموعة مؤمن، عن تفاؤله بنتائج المؤتمر في تحقيق الهدف الرئيسي وجذب مستثمرين جدد إلى السوق المصرية وهو ما سيزيد من القدرة التنافسية لهذه السوق إقليميا وعالميا ويضمن الجودة والكفاءة في ظل وجود شركات عالمية لها خبرات متميزة في إدارة الأعمال ستضيف الكثير إلى المستثمر المصرى والسوق أيضا.

وأضاف مؤمن، أن المجموعة ستشارك في جلسات المؤتمر وأيضا في الاجتماعات التي تهم قطاع الاستثمار الغذائي والسياحي، وقد وضعت الشركة على جدول أعمالها لقاء عدد من المستثمرين والمسئولين الإقليميين والعالميين وشركاء العمل لعقد عدد من الصفقات واتفاقات الشراكة.

ولفت إلى أن الشركة مجموعة وطنية مصرية 100٪، تعمل في السوق المصرية منذ 28 عاما ستعرض استثمارات بقيمة 100 مليون دولار خلال المؤتمر مع خطة طموح للمنافسة محليا وعربيا ودوليا. وأكد مؤمن أن المجموعة لديها توجه وطنى ومجتمعي نحو الاقتصاد المصري بضرورة دعمه بالمشاركة في أي حدث دولي وعالمي يقدم صورة مشرفة عن الاستثمار في مصر.