رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ظهور جثة سارق أجزاء السيارات بترعة المحمودية


بعد ثلاثة أيام متواصلة ظهرت جثة غريق بترعة المحمودية في الإسكندرية و تبين أن الجثة لسارق أجزاء السيارات بالمنطقة الذي تمكن من الفرار من الأهالي قبل الامساك به و قفز داخل مياه الترعة ولم تظهر جثته إلا بعد أن انتفخت و تورمت.

و كان اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية قد تلقى إخطارًا من المقدم عماد درويش رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر بظهور جثة غريق لشخص مجهول بترعة المحمودية في حالة انتفاخ ولا توجد بها أية إصابات ظاهرية.

و توصلت تحريات البحث الجنائي إلى أن الجثة لشخص مجهول في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه وأنه بتاريخ الثامن من الشهرالجاري و أثناء تواجد إبراهيم أحمد 19 سنة عامل بمغسلة سيارات كائنة بالقرب من مكان العثور على الجثة محل عمله اكتشف قيام أحد الأشخاص بسرقة عدد 2 سماعة كاسيت من داخل المغسلة فاستغاث بالمارة لضبطه إلا انه تمكن من الهروب منهم وقفز داخل مياه الترعة و لم يتمكنوا من العثور على جثته ولم يقم عامل المغسلة بالإبلاغ عن الواقعة حتى ظهرت جثة المذكور.

وبعرض الجثة على الآخير قرر بأنها لذات الشخص الذي قام بارتكاب واقعة السرقة وتقدم للشهادة ممدوح فزاع 26 سنة أحد الجيران و أيد ما جاء بأقوال عامل المغسلة, وبعرض الواقعة على النيابة قررت انتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لتصوير الجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريحها و تكليف المباحث بالتحري حول الواقعة.