رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. "الكتاتني" أكبر جاسوس للأمن داخل جماعة الإخوان

جريدة الدستور

أكد مؤسس تنظيم الجهاد الإسلامي الأسبق، نبيل نعيم، أن القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية سعد الدين الكتاتني هو أكبر جاسوس لأجهزة الأمن داخل الجماعة، قائلًا:" كان يسلم اجتماعات مكتب الإرشاد بصفة دورية لجهات الأمن المعنية".

وأضاف نعيم، خلال مداخلة تليفزيونية، أن جماعة الإخوان الإرهابية لاتزال تخترق مؤسسة الأزهر بداية من الطلبة وحتى الموظفين منذ 20 عامًا، مطالبًا بتطهير الأزهر من هذه العناصر الإرهابية والتصدي لكتب التطرف وعلى رأسها كتب الإرهابي "سيد قطب" والكتب التى تحمل الأفكار الداعشية - بحد وصفه-.

ولفت القيادي الأسبق بتنظيم الجهاد الإسلامي، إلى أن عدد المصريين المنضمين إلى تنظيم "داعش" الإرهابي وصل إلى 3 آلاف شاب خلال الفترة الماضية، قائلًا:" معسكرات تجنيد الشباب العربي والغربي لداعش الكترونيًا موجودة فى تركيا والأردن وعدد من الدول الغربية ، حيث ينجح التنظيم فى ضم 1000 شاب شهريًا لصفوفه من خلال هذه المعسكرات واللجان الالكترونية.

واستنكر نعيم، ما وصفه بـ "فشل" جامعة الدول العربية فى القيام بدورها، قائلًا:" اجتماعات الجامعة مجرد شو إعلامي ولم تخدم الدول العربية وتتصدى للجماعات الإرهابية أو مخططات تقسيم المنطقة".