رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال حملة أمنية بمدينة نصر لفرض الانضباط المروري ..

محافظ القاهرة يغلق محل جزارة يشغل الطريق في عملية الذبح بمكرم عبيد

 الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

قام الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، بمرافقة اللواء خالد متولي حكمدار العاصمة، واللواء عمرو الحديدي مدير مرور القاهرة، واللواء طارق الوكيل مدير شرطة مرافق القاهرة، بمتابعة أعمال الحملة الأمنية على شوارع مدينة نصر الرئيسية؛ لرفع الاشغالات والمخالفات، وفرض الانضباط المروري على قائدي السيارات المخالفة، والتي لا تحمل لوحات معدنية.
وخلال الجولة لاحظ المحافظ قيام جزار شهير بمكرم عبيد باحتلال الرصيف، وردود العمارة السكنية، وقيامه بتجهيز اللحوم بالشوارع مع احتلال حارة كاملة من نهر الطريق لانتظار الموتوسيكلات التابعة له خاصة بالتوصيل.
وأصدر المحافظ تعليماته للواء مجدي حبيب، رئيس حي شرق مدينة نصر، بالتحفظ على كل ماهو خارج المحل مع غلق المحل وتشميعه وقطع المرافق عنه.. وتحرير محاضر إشغال وتلوث بيئي للمحل.
كما أشرف المحافظ على رفع عدد من الأكشاك وسيارات ومدرجات بيع الخضر والفاكهة.
وأكد على رجال الأمن وحي شرق مدينة نصر بضرورة رفع كل ما هو بدون ترخيص أو متجاوز للمساحات المحددة بالتراخيص، كما شدد على رئيس الحي برفع الأعمدة والسلاسل الحديدية والبلدورات والبراميل التي يضعها المواطنون بالشوارع لحجز أماكن لسياراتهم،وفرض غرامات مالية على من يقوم بإعادتها مرة أخرى .
وفى ذات السياق، أشاد المحافظ بجهود رجال وزارة الداخلية والتنسيق بين إداراتها المختلفة لعودة الانضباط إلى الشارع بتكثيف الحملات المشتركة ما بين المرور والمرافق والأمن العام بكافة أحياء القاهرة يومياً في مواعيد مختلفة، وأكد على رؤساء الأحياء باستغلال التواجد الأمني، وتقديم كافة التسهيلات مع توفير العمال والسيارات واللوادر اللازمة لرفع الاشغالات وخلافه في أسرع وقت.