رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.."البدوي" يلتقى شباب الوفد ويؤكد أنهم قوة الحزب ودرعه الحامي

جريدة الدستور

التقى الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس الوفد، اليوم، الجمعة، اتحاد الشباب الوفدي المكون من هيئات مكاتب اللجان العامة لشباب الوفد في جميع المحافظات، داخل مقر الحزب الرئيسي، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام الوفد، وعدد من قيادات الحزب.

وأكد البدوي أن شباب الوفد هم قوة الحزب ودرعه الحامي وفرسان الميدان في كافة المعارك السياسية التي خاضها الوفد منذ تأسيسه، واستعرض رئيس الوفد عددا من الملفات الهامة على الساحة السياسية خاصة الانتخابات البرلمانية والأسباب الحقيقية وراء اشتراكه في قائمة "في حب مصر".

وأشار البدوي إلى أن شباب الوفد هم دائما سند الحزب منذ ثورة 1919، وأكد أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى جهد الشباب ولا يمكن أن تبني دولة ولا يكون الشباب في مقدمة الصفوف.

وقال: نحن أمام دولة معرضة للانهيار بسبب المؤامرات الداخلية والإقليمة والدولية التي تحاول النيل من مصر، وتم رصد ٦٥٠ مليون جنيه دخلت البلاد بصور مختلفة لتمويل بعض التيارات المناهضة لاستقرار مصر لاستخدامها في الانتخابات النيابية القادمة بخلاف ما يخطط لإفشال الدولة المصرية وتحويلها إلى دولة عاجزة اقتصاديا يسهل التحكم في قرارها والسيطرة عليها ولهذا كان دائما القرار يراعي هذه الأمور، قائلًا :"لأننا تعلمنا في مدرسة الوفد الوطنية أن صالح الوطن والمواطن يعلو ولا يعلى عليه".

وأكد أن دولتي الإمارات والسعودية هما أكثر الدول دعما لمصر في تلك المرحلة والشعب المصري بأصالته وتاريخه وحضارته لا يمكن أن ينسى كل من سانده، ودعا رئيس الوفد الشباب بأن يعبر عن آرائه بما يراه في مصلحة الوطن والوفد، وأن أي قرار يتفق عليه الشباب سوف يدعو إلى اجتماع هيئة عليا لدراسته، محذرًا من تهميش الشباب وإحباطهم، قائلًا: لن نترك الشباب الذي قام بأعظم الثورات خارج المعادلة السياسية.

وفي كلمته قدم المستشار بهاء الدين أبوشقة، سكرتير عام الوفد التحية لشباب مصر بصفة عامة وشباب الوفد بصفة خاصة والذي قام بأعظم ثورتين في تاريخ مصر، وأكد أنه يتوقع أن اللجنة العليا ستصدر حكمها بعدم دستورية الانتخابات البرلمانية القادمة بسبب بعض مواد القوانين.

وعلى هامش الاجتماع قام رئيس الوفد بتسليم عدد من شهادات التقدير إلى شباب الوفد المتفوقين داخل محافظات الجمهورية، حضر الاجتماع: طارق سباق السكرتير العام المساعد وأيمن عبد العال السكرتير العام المساعد ومحمد عبد العليم داود مساعد رئيس الحزب وطارق تهامي مساعد رئيس الوفد لشئون الشباب.