رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بورصة السياحة ببرلين تسوق للمؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ

جريدة الدستور

قال محمد جمال المستشار السياحي بألمانيا إن بورصة السياحة ببرلين سوف تقوم بالتسويق دعائيا للمؤتمر الاقتصادى المصرى بشرم الشيخ من خلال تكريم مصر بلقب الشريك الرسمي في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات.

وأضاف جمال -في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم- أنه انطلاقا من حرص مصر للترويج لهذا الحدث الاقتصادي الهام الذي سيقام بشرم الشيخ من أجل دفع الاستثمارات الدولية إلى مصر فسوف نعلن عن المؤتمر الاقتصادي ضمن فعاليات بورصة السياحة ببرلين من منطلق شراكة مصر كشريك رسمي في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات.

وأكد أن مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي سيكون بداية حقيقة وانطلاقة للترويج لسياحة المؤتمرات التي تملك مصر مقومات كبيرة وتحتل مكانة متميزة التي تعد من أهم مصادر التنوع السياحي التي تدر أرباحا طائلة وتسهم بشكل قوى ومباشر في دعم الدخل القومي المصري.

وأشار إلى أنه سيتم التركيز مباشرة على مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي ضمن فعاليات بورصة السياحة ببرلين وستكون بمثابة دعاية مباشرة للترويج لسياحة المؤتمرات في مصر؛ فضلا عن اختيار مصر الشريك الثقافي الرسمي لبورصة السياحة وسوف تنظم هيئة معارض برلين بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية "بورصة سياحة مصر بوابة أفريقيا" التي سيتم التوقيع عليها في مؤتمر صحفي ضخم على هامش فعاليات بورصة السياحة ببرلين حيث تنظم وتستقبل القاهرة في عام 2016 أول بورصة سياحة بالقاهرة وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي على هامش بورصة السياحة ببرلين.

يذكر أن بورصة السياحة ببرلين ستقام هذا العام بمشاركة مصرية متميزة حيث تشارك مصر بجناح متميز وضخم يضم أكثر من 200 شركة عارضة وفندق سياحي ضمن مشاركة 190 دولة تتوج مصر فيها الشريك الرسمي الثقافي والشريك الرسمى في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات وترشح مصر لجائزة أفضل مقصد سياحي.