رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبالي: "التحالف الجمهوري" لن تسمح بتكرار عهد الجماعة الإرهابية

جريدة الدستور

أكدت المستشارة تهانى الجبالي، مؤسسة قائمة التحالف الجمهوري والقوى الاجتماعية، ونائب رئيس المحكمة الدستورية سابقًا، أنها لن تسمح بحدوث خلل في التوزان الإجتماعي للدولة وتقسيم الشعب المصري كما حدث في عهد الجماعة الإرهابية، من خلال قائمتها التي ستخوض بها الانتخابات البرلمانية القادمة.

وقالت الجبالي، إنه يجب على مجلس الشعب المقبل أن يحمي حقوق كافة الأطياف، مبدية تخوفها من أن يتم تحريك بعض أعضائه من خارج أسواره، وفي حالة حدوث ذلك ستقع الكارثة، مضيفة أن البرلمان المقبل إما أن ينجح ثورتي يناير ويونية وإما أن يسقطهم وفي الحالتين الشعب المصري له الكلمة الأخيرة في اختيار من يمثله ومن سيقود المعركة البرلمانية.

وأشارت الجبالي إلى أن القائمة التي تضم عدد كبير من جميع أطياف المجتمع التي لم تلوث يديها بالسياسة الخسيسة، ستعمل حال فوزها على استرداد التشريعيات التى لم تطبق منذ الثورة حتى الآن، ومراقبة الحكومة واستئثار للثورثين وتحقيق أهدافهما، مؤكدة أن التحالف سيدافع عن حق المواطن المصري لتحقيق مجمتع عادل وكرامة إنسانية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده المستشارة تهاني الجبالي، مؤسس التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، تحت شعار "من أجل بناء الجمهورية الثالثة".