رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. مصطفى قمر يرد على تشكيك شقيقته في نسبه بالمستندات ويصفها بالسلعوة

مصطفى قمر
مصطفى قمر

رد الفنان مصطفى قمر، على شقيقته بعد أن قامت برفع دعوى شككت فيها بنسبه إلى والدته، ببيان قام بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وأرفق معه صورة من المستندات التي تحمل اسم والدته، وصورة لها ظهر فيها مدى الشبه الكبير بينهما.

مصطفى قال: "شرف ليا إني أكون شبه أمي ولكن لست بجمالها ولكنها علمتني الأخلاق وتعلمتها منها وعملت بها ولكن المدعوة أختي لم تتعلمها رغم أنها شبه أمي وللأسف شبهي أيضا ولكن في الشكل فقط".

وأضاف: "رحمك الله يا أمي ولكِ كل الحق في أن تكوني غير راضية عنها حتى وفاتك وصدقتي في إطلاقك عليها اسم السلعوة الحيوان الوحيد الذي يأكل أولاده عند الجوع وصدقت عندما أسميت زوجها ابن عمتي بالثعبان".

ووجه رسالة إلى أبيه قال فيها: "أما أنت يا أبي فلا تحزن على ابنتك العاق التي اتهمتك في١٢ قضية ظلمًا وخرجت منهم بريئا كما تتهمني الآن بأوراق زورتها هي وزوجها ومحاميها ولا تحزن على إهانتها لك والتطاول بالأيدي فأولادك جميعا دافعوا عنك وأنا أدفع ثمن هذا ولست نادما ومتأكدا أن عدم رضاك عنها سيؤذيها في الدنيا والآخرة".

وتابع: "تحية لأمي العظيمة وتحية لك يا أبي العظيم وتحية عظيمة لإخوتي جميعا وعائلة قمر جميعها التي نبذت هذه الحاقدة الشريرة، ولست نادما على كل ما فعلته من أجلها وإنقاذها من المآزق الجمة سنينا طويلة من أشخاص وشاهدين أحياء يرزقون هي وزوجها وأولادها رغم تطاولهم جميعا علينا ولست نادمًا على إخراجها هي وزوجها من السجن أكثر من أربع مرات خلال الأعوام الماضية وذلك بدفع الكفالات مهما كبرت قيمتها من أموال أولادي على الرغم من أنه لا يوجد إرث أصلا لأنه لا يوجد أي أصول باسم أمي رحمة الله عليها ورغم ذلك فقد قامت بتزوير إمضاءاتنا أيضا أنا وإخوتي ولكني نادم أشد الندم على السنين الطوال التي عاشتها معنا وسط أسرتنا التي تقدس حق الأبوين والإخوة، حسبنا الله ونعم الوكيل".