رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مطالب باستغلال "بورصة برلين" للترويج لمؤتمر "شرم الشيخ"

بورصة برلين
بورصة برلين

طالب عضو جمعية مستثمري مرسى علم، الدكتور عاطف عبد اللطيف، الحكومة بأن يكون لبورصة برلين تمثيل عالي المستوى واعداد عرض قوي ومتميز للمشروعات السياحية التي سيتم طرحها من قبل الحكومة في مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي في منطقة البحر الاحمر والساحل الشمال.
وقال عضو جمعية مستثمري مرسى علم: إن الجمعية ستشارك بجناح متميز داخل بورصة برلين السياحية المقرر انعقادها في الـ 4 من مارس المقبل .
وأضاف، أن بورصة برلين من الفرص الممتازة التي يمكن للحكومة المصرية وقطاع السياحة الترويج من خلالها لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي المقرر انعقاده في مارس المقبل.
وأشار عضو جمعية مستثمري مرسى، إلى أن بورصة برلين السياحية من أكبر البورصات السياحية العالمية، تضم جميع أنواع السياحة في العالم من سياحة الطيران والنقل والمشروعات السياحبة وسياحة الشواطئ والجبال والاثار وغيرها وهي ملتقى لمعرفة آخر ما توصل اليه خبراء السياحة والسفر في دعم القطاع السياحي العالمي وفرصة لمصر يمكن من خلالها تسليط الضوء على مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي .
وأوضح، أن مصر أول دولة عربية تحمل صفة شريك رسمي ببورصة برلين في مجال السياحة والمؤتمرات في 2015 وسيتم تكريم مصر بجائزة أفضل مقصد سياحي قام بعدة فعاليات عام 2014 خلال فعاليات البورصة .
من جانبه قال ياسر محمد، أحد المستثمرين السياحيين بمرسي علم: إن الجناح المصري ببورصة برلين سيكون على شكل باخرة نيلية بمساحة 1600 متر يضم جناحا لسياحة الغوص والسياحة الخضراء وجناحاً لمحافظة أسوان وعدد كبير من شركات السياحة والفنادق المصرية .