رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هذا المحتوى بأقلام قراء جريدة وموقع الدستور

بدون عنوان ..

جريدة الدستور


حاولت كثيرا ان اكتب كلاما يعبر عما حدث وفي كل مرة كانت النتيجة هي الجلوس أمام صفحة فارغة لا توجد بها كلمات تعبر عما حدث فقررت ان اترك قلبي يعطي امرا لعقلي ثم يدي بالكتابة دون تفكير حتي ولو كانت كلماتي سوف تاخذني جانبا من أناسا اعتبروني انني اتحدث بدون اي تحيز لأي جانب او اي فصيل سياسي فللأسف هذه المرة معركة بداخلك ،. بداخل كل من يعرف معني كلمة انسان.. فهي معركة انسانية وادمية حينما تري وليس للمرة الأولي شبان تقتل لتصقية حسابات ..
اكاد انزف دمعا ويعجز لساني عن التحدث لكن يدي هي الوسيلة للتعبير .. فبعيدا عن كل السيناريوهات المخزية التي تبرر القتل .. فنحن هذه المرة في عقر داركم اظن ان هذه الكلمة كافية للرد علي كل من يبرر وجود سلاح أو تعدي أو مؤامرات !!
هذه تركة مبارك العفنة التي خلقت داخل المصريين الفساد النظامي ! وماذا بعد ايها المبررون !!
حاول ان تتخيل قليلا ان من قتل اخاك او ابنك او حتي صديقك وانظر الي رد فعلك وقتها سوف تعرف لماذا نبكي بحرقة الألم علي كل هؤلاء .. نبكي علي بلدنا التي تنعي وتصنع حدادا علي الملوك فقط !! نعم العلاقات الدولية هي التي سوف تأخذنا الي بر الأمان لكن وماذا عن علاقات المصريين ببلدهم ؟ ؟
ألم يكن ذلك اهم !!
نبكي علي تخويننا لبعض البعض حتي ولو كان قتيل فهو خائن ويصنع الشغب نعم يصنع الشغب بدخوله قفص حديدي وسط الأسلاك الشائكة ثم قنابل الغاز ثم التعامل بدون ادني فهم لمفهوم التعامل مع البنادم الذي حياته هي الأولي بالرعاية .. اسف نحن نعيش في بلد مطمع للناظرين فهم السبب في كل الكوارث ثم بعد ذلك الممولين وال ... وال... ثم املأ الفراغات علي حسب كل واقعة ...
والي متي نبكي ،،، وإلى متي نقتل !!
الضوء الأحمر بدأ في عهد أي نظام سبق إلي ان وصل إلي كرة لهب أصابت كل من تباطأ وتخاذل ...
ان لله وان اليه راجعون ..