رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

22 مرشحًا يتقدمون بأوراقهم.. و39 ينهون الكشف الطبي بمطروح

جريدة الدستور

اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على تلقي طلبات الراغبين في الترشح لمجلس النواب، برئاسة المستشار سعد السعدني، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، اليوم الأربعاء، إنها تلقت أوراق 22 مرشحًا في 3 أيام، بمقر اللجنة بمجمع محاكم مرسى مطروح الجديد.
وأكد مصدر مسئول باللجنة أنهم تلقوا أوراق 14 مرشحًا في اليوم الأول من فتح باب الترشح لخوض انتخابات مجلس النواب وأوراق 3 مرشحين في اليوم الثاني، وأوراق 5 مرشحين في اليوم الثالث ليصل عدد المرشحين في خلال 3 أيام إلى 22 مرشحًا.
ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة الطبية المشرفة على توقيع الكشف الطبي، الدكتور عصام عبد السميع، أن عدد المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة الذين أنهوا إجراءات الكشف الطبي لـ 39 مرشحًا خلال 5 أيام.
وأضاف عبد السميع أن مرشحي البرلمان المحتملين واصلوا إجراءات الكشف الطبي أمام اللجنتين المشكلتين من وزارة الصحة بمستشفيين مطروح العام والعلمين المركزي تمهيدا لاستكمال أوراقهم والترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأشار إلى إنه تم إجراء الكشف أمس الثلاثاء ، على مرشحين اثنين بمطروح العام، و3 آخرين بالعلمين المركزي من خلال استشاريين الباطنة والقلب والرمد والنفسية والعصبية وتم عمل الفحوصات وأخذ العينات للدم والبول ليصل العدد الإجمالي خلال 5 أيام إلى 39 مرشحًا.