رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..شردي: "الغوا مباريات الكورة .. والعبوا فوق سطوح بيتكم"

محمد مصطفى شردي
محمد مصطفى شردي

طالب الإعلامي محمد مصطفى شردي، بإلغاء مباريات كرة القدم والدوري المصري بعد أحداث العنف والاشتباكات التي وقعت أمس الأحد، باستاد الدفاع الجوي قبل مبارة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدور الثاني للدوري المصري لكرة القدم.

وقال شردي خلال تقديم برنامجه "90 دقيقة" على فضائية "المحور": "حد يطلع يقولي مباراة أو ماتش كورة تاني، العب فوق سطوح بيتكم، محدش يطلع يقول أصل الداخلية مش قادرة تأمن اللقاءات، إذا كان الأولتراس بيضربهم وبيهاجموهم وبيحرقوا في عربيات الشرطة".

وأضاف "يجب إلغاء مباريات كرة القدم، أنا مش عارف هنلاقيها من ماتشات الكورة ولا القنابل ولا حرايق كنتاتي زي ما يكون فيه تار بايت بينهم وبين الفرخة الدايخة، وللا حتى اللى بيحصل في حلوان".

وكانت وزارة الصحة والسكان،  قد أعلنت في بيان لها، عن حصيلة نهائية لأحداث الاشتباكات والتدافعات أمام إستاد الدفاع الجوي، مساء أمس الأحد، حيث بلغ عدد الوفيات 19 حالة منهم 16 معلومي الهوية، و3 مجهوليها، وتم نقل جميع الجثث إلى مشرحة زينهم، و20 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفيات البنك الأهلي والقاهرة الجديدة وجراحات اليوم الواحد بمدينة نصر ومدينة نصر للتأمين الصحي، خرج منهم 19 مصابًا.