رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ولجنة الانتخابات تستقبل الطلبات..

لليوم الثاني.. استمرار الكشف الطبي لمرشحي البرلمان بالسويس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواصل مستشفى التأمين الصحى بالسويس استقبال المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب لليوم الثانى على التوالى لإجراءات الكشف الطبى عليهم، طبقا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، بعد سداد مبلغ 4200 جنيه، استعداداً لتقديم اوراق الترشيح.

واشارمصدر بالجنة الطبية للكشف على المرشحين المحتملين لمجلس النواب القادم، انه تم، اليوم الاحد، الكشف على 10 من المرشحين ليكتمل العدد حتى الآن 44 مرشحًا بعد الكشف على 34 مرشح أمس السبت.

واوضح الدكتور حازم شوقى رئيس اللجنة الطبية، أن هناك 8 استشاريين مقسمين على مجموعتين تضم كلا منهما 4 استشاريين لسرعة إجراء الكشف الطبى و تضم أطباء استشاريين "باطنه و جراحة عامة ورمد وأمراض نفسية وعصبية، بالإضافة إلى إجراء تحليل للكشف عن متعاطى المواد المخدرة مضيف أنه سيتم دفع الرسوم المقررة لذلك قبل بدء الكشف الطبى .

وبعد ذلك يتم إعطاء كل مرشح إفادة رسمية أنه قام بإجراء الكشف الطبى لتقديمها ضمن إجراءات الترشح وعقب إعلان نتيجة الكشف سيتم تقديم هذه الشهادات الطبية لوزارة الصحة ثم توجه الى اللجنة العليا للانتخابات.

و فى نفس السياق.. تواصل اللجنة المشرفة على الانتخابات بمجلس النواب بالسويس استقبال اوراق المرشحين من الدائرة الأولى و تشمل أحياء " السويس – فيصل – عتاقة" و من الدائرة الثانية و تشمل أحياء " الاربعين – الجناين " .


و فى تصريحات صحفية.. أكد المستشار نجاتى حبيب غبريال، رئيس اللجنة العامة للانتخابات لمجلس النواب بالسويس، انه لا توجد اى شكاوى من المرشحين مع بدء عمل اللجنة، صباح اليوم، وأن اللجنة تستقبل الطلبات والمستندات لكل مرشح ويتم فحصها للتأكد منها وتوافر جميع الاشتراطات المطلوبة.