رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أي بي إم" تفتتح أول مركز رقمي للمبيعات فى أفريقيا بالقاهرة

شركة  أي بي إم  العالمية
شركة أي بي إم العالمية

افتتحت اليوم شركة "أي بي إم" العالمية بمقرها في القرية الذكية أول مركز رقمي للمبيعات لخدمة عملائها في الشرق الأوسط وأفريقيا باستثمارات مالية بلغت3 ملايين دولار.
وقال برونو دي ليو،النائب الأول لقسم المبيعات للشركة: إن المركز الجديد يعتبر السادس للشركة في القاهرة، إلا أنه يعد الأول من نوعه في القارة الأفريقية، والثالث عالميا لخدمة المبيعات الرقمية.
وأضاف ليو في تصريحات خاصة - لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية - ، أن هناك مركزين عالميين آخرين على نفس المستوى التكنولوجي والتقني في كل من دالاس ودبلن يخدمان المناطق المجاورة والمحيطة بهم ، لتعزيز تواجد الشركة في الأسواق العالمية ، وتوسيع استثماراتها.
وأشار إلى أن الشركة ستواصل استثماراتها بمصر خلال الفترة المقبلة، سيكون لها مشاركة فاعلة في المؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في شرم الشيخ مارس القادم .
من جانبها قالت جودي باقليس، مدير عام مجموعة مراكز المبيعات الرقمية لشركة "أي بي إم" على المستوى العالمي: إن المركز الجديد سيوفر العديد من فرص العمل استنادا على الكفاءات واللغات والخبرات المتعددة في الاتصالات والمبيعات، لافتة إلى أنه يستخدم أحدث الأدوات التكنولوجية للوصول إلى رضا العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأكدت الدكتورة نهى عدلي ، مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن المركز الجديد متميز للغاية ويأخذ بعدا مختلفا عن خدمات "الكول سنتر" لكونه جديدا وغير تقليدي ويمتاز بأبعاد مختلفة ومتجددة لاسيما البعد التكنولوجي لكفاءته العالية وفعاليته ، مضيفة أنه لا يتوقف فقط على البعد التكنولوجي ولكن أيضا الاستثمار في الكوادر البشرية وتنمية الكوادر المدربة وخلق فرص عمل استنادا على المهارات والخبرات المتخصصة.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل أمس، بمقر رئاسة الجمهورية، وفدا من شركة "أي بي إم"العالمية برئاسة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، فيرجينيا روميتي.