رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفع درجة الاستعداد القصوى بالإسماعيلية "ظهير" سيناء

اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص

استنكر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، الحادث الإرهابي الخسيس، الذي وقع أمس الخميس، ناعيًا أهالي الأسر ببالغ من الأسى والحزن.
وأوضح أنه تم رفع حالة الاستنفار الأمني بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وتكثيف التواجد الأمني على مداخل ومخارج المحافظة باعتبار أنها الظهير لسيناء، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارىء بجميع المستشفيات بنطاق المحافظة وتوابعها.
جاء ذلك خلال آداء محافظ الإسماعيلية لشعائر صلاة الجمعة برفقه اللواء منتصر أبو زيد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، ونائبه اللواء فيصل دويدار، بالمسجد العباسي بحي أول الإسماعيلية.
كما رافقه محمد رمضان، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وأحمد عبد الباقي، رئيس حي أول، وفضيلة الشيخ وحيد عايش، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة.
يذكر أن شهد أمس، حادث استهدف عدد من المقار الأمنية منها مديرية أمن شمال سيناء، وقسم ثان العريش، ومبنى المخابرات الحربية، والكتيبة 101 التابعة للقوات المسلحة بشمال سيناء، وفندق القوات المسلحة بالعريش، واستراحة ضباط الشرطة، ما أسفر عن استشهاد العشرات من العسكريين والمدنيين وإصابة عشرات آخرين.