رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نساء مصر: سنقدم فلذات أكبادنا للدفاع عن تراب الوطن

جريدة الدستور

استنكرت منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، الأعمال الإرهابية التي تعرضت لها مصر، المتنافية مع المبادئ والقيم السماوية والإنسانية، مؤكدة أن هذا الإرهاب الأسود الممنهج لن يزيد الشعب إلا إصرارا على استكمال خارطة الطريق وحماية وتقدم وطننا مهما كانت التضحيات.

وقالت العبسي، في بيان الجمعية، إن نساء مصر سوف يقدمن فلذات أكبادهن وزهرة شباب البلاد للدفاع عن تراب الوطن ومؤسساته حتى يتحقق إما النصر أو الشهادة.

وتقدمت "عمومية نساء مصر" لأسرة الشهداء الأبرار بأحر التعازي وصادق الدعوات أن يتغمد الله الأبطال بواسع رحمته وأن يلهم الأهل الصبر والسلوان وأن يحفظ مصر من كل مكروه.

وأكدت العبسي أن القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية تحملت ضريبة الحفاظ على سلامة الشعب والوطن وأن الواقع يؤكد أن جميع منتسبي تلك الأجهزة -خير الأجناد- لديهم استعداد دائماً للتضحية بأرواحهم فداء لمصر.

وحذرت رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر من الشائعات المغرضة والحرب النفسية، مطالبة الإعلام المصري بتحري الدقة والحصول على المعلومات من القوات المسلحة المصرية ومؤسسة الرئاسة فقط، حتى يتم التعرض لفتنة نفسية تكون أكبر بكثير من أي هجوم يحدث.

وفي نهاية البيان، دعت رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، الشعب المصري للوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه المحنة وتجاوزها وإفشال المخططات التي تحاك للوطن العزيز، قائلة "الثأر لفلذات أكبادنا الشهداء الأبرار سوف يحدث بإذن الله قريبا جدا".