رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو بكر بعد الهجوم الإرهابي بالعريش منفعلًا: "يلعن أبو الجزيرة علي أبو اللي وراها"

الإعلامي خالد أبو
الإعلامي خالد أبو بكر

استنكر الإعلامي خالد أبو بكر، من بث فضائية الجزيرة لحادث الهجوم الإرهابي، الذي وقع ضد عدد من المواقع الشرطية والتابعة للقوات المسلحة بشمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد 45 من العسكريين والمدنيين وإصابة أكثر من 74 آخرين.
وقال أبو بكر خلال تقديم برنامجه "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم" منفعلًا: "يلعن أبو الجزيرة على أبو اللي وراها، أنا عايز أعرف إزاي شريط الهجوم انتقل من الإرهابين إلى الجزيرة، هما كانوا متفقين مع بعض ولا إيه".
وأضاف "ما يحدث الآن، لا يحتاج إلى أنصاف حلول، كل العاملين بالجزيرة قتلة، وهذه الهجمات ورائها فلوس دول وليس أفراد، والمفروض مش نسمح لأي قيادة تحط إيدها في أيدي قتلة أبنائنا".
وتابع "نحن أمام هجمات أكبر من الحرب، على أقل في الحرب أنت بتعرف فين عدوك وبتلاقي دبابة وجيوش قدامك، ولكن نحن الآن أمام خسة وندالة تحتاج إلى أن أثبت مكاني وأبقى عارف أنه مهما وقع على رأسي الشعب والجيش والشرطة واقفة صف واحد".
وأوضح "بدفن ابني وتاني يوم بقف وهنكمل بإصرار، ولكن لازم نقف ونشوف فين نقاط الضعف حتى لو هيكلفني القيام بإجراءات للتضيق على حرية المواطنين بس محدش يموت، أنا لا بدافع عن نظام سياسي أو حزب بندافع عن ناس مينفعش أنهم يموتوا".
واستطرد قائلًا "مفيش بيت مصري مش عايز يضحي بس فكروا إزاي ميروحش مننا هذا العدد تاني، افتكر إن كلنا هنقف مع بعض واقفة كبيرة بعد هذه الحادثة علشان ميروحش مننا هذا العدد تاني، ولابد من تكثيف الضربات الأمنية على هؤلاء الإرهابيين".