رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد العزيز: بروتوكول تعاون بين جامعة الزقازيق والمحافظة لإنهاء مشروع معهد الأورام

الدكتور سعيد عبد
الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية

عقد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، اجتماعاً طارئاً بمكتبه لإعطاء دفعة قوية للإنتهاء من المرحلة الأولى "المبنى الإداري والعيادات الخارجية" لمبنى الأورام بمدينة الزقازيق، بحضور الدكتور أشرف الشيحى رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور طارق عزت مدير مستشفيات الجامعة والدكتور أيمن سالم أستاذ الجراحة بكلية الطب والدكتور عاطف عامر أستاذ بكلية العلوم وسكرتير جمعية أصدقاء معهد الأورام والمقاول المسئول عن تركيب أعمال الكهرباء للمبنى .
طلب المحافظ خلال الاجتماع وضع خطة زمنية عاجلة بتوقيتات محددة للانتهاء من أعمال المرحلة الأولى تمهيداً لافتتاح العيادات الخارجية نهاية شهر أبريل القادم .
أكد المحافظ على القيام بعمل بروتوكول تعاون بين الجامعة والمحافظة لاستكمال التبرعات اللازمة لإنشاء المبنى ، مشيراً إلى أن المحافظة والجامعة يد واحدة حتى ينتهي هذا الصرح الطبى العملاق .
في حين طالب الدكتور أشرف الشيحى رئيس جامعة الزقازيق، بسرعة الإنتهاء من العمل بالمرحلة الأولى، وبعدها تبدأ حملة التبرعات ، وقرر رئيس الجامعة تذليل كافة العقبات وإنهاء الأوراق حتى لا يتعطل العمل .
وأوصى المحافظ بضرورة الوضع فى الحسبان قبل الانتهاء من المرحلة الأولى كاميرات للمراقبة على مستوى المبنى مع مراعاة شروط الحماية المدنية والسلامة والصحة المهنية بالمعهد مع تزويده بعدد 2 مولد كهرباء .