رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الإذاعات العربية: الملك عبدالله دافع عن قضايا الإسلام بشرف

الملك عبدالله
الملك عبدالله

نعى رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد العواش ببالغ الحزن والأسى والألم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يجزيه عما قدمه لوطنه وأمته العربية والإسلامية والعالم أجمع خير الجزاء.
وقال في تصريحات له اليوم السبت، إن المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع فقد أحد قادته الكبار، وزعيما سيسجل التاريخ قيادته الحكيمة والرشيدة بأحرف من نور لما حققه رحمه الله من إنجازات عديدة من أجل رفعة وطنه والدفاع عن قضايا العروبة والإسلام بشرف وصدق وإخلاص.
وأضاف العواش أن مواقفه التاريخية الشجاعة التي اتسمت بالصدق والحق والعدل وشجاعة الكلمة، تنم عن حكمة وإيمان عميق بضرورة التضامن العربي وتضافر الجهود بين أبناء الأمتين العربية والإسلامية من أجل إعلاء شأن العرب والمسلمين على المستوى الدولي.
وأعرب باسمه وباسم جميع أعضاء الاتحاد عن خالص التعازي للشعب السعودي وللعائلة المالكة، مؤكدًا ثقة الاتحاد الكاملة بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، سوف يكملون مسيرة المملكة في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.