رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الغربية يؤدي صلاة الغائب على روح الملك عبد الله وشهداء الثورة

جريدة الدستور

أدى اليوم اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، واللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، والقيادات الأمنية، صلاة الغائب على روح فقيد الأمة العربية والإسلامية، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

بالإضافة إلى صلاة الغائب على أرواح شهداء ثورة يناير، عقب صلاة الجمعة بمسجد قوات الأمن بطنطا بحضور المئات من ضباط وأفراد الشرطة.

وتناول الشيخ محمود أبو حبسة، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، خلال خطبة الجمعة، منزلة الشهداء فى الإسلام، مؤكداً أن الشهيد يتمنى أن يخرج من الجنة حتى ينال الشهادة مرات عديدة لما يراه من كرامة فى الجنة.

من جانبه، قدم اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، العزاء للأخوة الأشقاء فى الأراضى السعودية فى فقيد الأمة الإسلامية الملك عبد الله بن عبد العزيز مستشهداً بالدور الكبير الذى كان يؤديه الملك عبد الله لمصر.

وقدم اللواء أحمد بكر، التحية للشهداء من الشرطة والجيش، قائلا إنه باستشهادهم، مصر آمنة وأنهم وضعوا النواة الأساسية فى تأمين البلاد وكلنا فداء للوطن، مقدماً التهنئة لأسرهم أنهم نالوا الشهادة، مؤكداً أن هذه الشهادة لن تمنعنا عن مواصلة الجهود ولن تضعف قوتنا فى تأمين البلاد.

كما حث اللواء أسامة بدير مدير الأمن الضباط وأفراد الشرطة بمواصلة الجهود لحماية المواطنين من كل الأخطار التى يتعرضون لها، مؤكداً أن عيد الشرطة هو عيد للجميع وقد تزامن مع عيد الثورة.

من جانب آخر أدى الآلاف من المواطنين فى مختلف المساجد بالغربية صلاة الغائب على روح فقيد الأمتين العربية والإسلامية الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، عرفانا بمواقف الفقيد المشرفة تجاه الأمن والسلام في العالم ومواقفه الخاصة مع مصر خاصة بعد ثورة 30 يونيو.