رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوات المسلحة تقيم مبني جديد بالقيلوبية بتكلفة 3.5 مليبون جنيه

 المهندس محمد عبدالظاهر
المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية

وضع المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، حجر الأساس لمبنى الوحدة المحلية لمدينة الخصوص الذي تقيمه القوات المسلحة في 6 أشهر بتكلفة ثلاثة ونصف مليون جنيه، بهدف تيسير الخدمات على المواطنين بالمدينة.

ووجه المحافظ، الشكر للقوات المسلحة على دورها الوطني من خلال حزمة المشروعات التي تنفذها على أرض القليوبية، ومنها مبنى مجلس مدينة الخصوص و الكوبريين العلويين ببنها و2500 وحدة سكنية بالخانكة وهو دور بطولي لا يقل بأي حال من الأحوال عن حماية الجبهتين الداخلية والخارجية

وأوضح المحافظ، أن عدد المواطنين يقترب من 2 مليون، بعد أن أصبح المبني القديم لا يستوعب هذا الكم من البشر الذين يترددون يوميا على مقر مجلس المدينة.

وقال المحافظ، إننا نهدف في المرحلة المقبلة لتطوير المحليات شكلا ومضمونا، مشيرا أن المبني القديم كان عبارة عن وحدة محلية قروية قبل تحويل الخصوص لمدينة ولا يليق استمرار الأوضاع على هذا النحو لأنه يتسبب في ارتباك العمل الأمر الذي يؤثر على نوعية الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأضاف أن زمن عذاب المواطن على أبواب الموظفين والوحدات المحلية أنتهي لغير رجعة وأن الأوان ليحصل على خدمة متميزة تحفظ آدميته وتحقق العدالة الاجتماعية المطلوبة بعد ثورتين مجيدتين.

وأوضح أن تطوير الأداء في الإدارة المحلية لا يأتي عن طريق المباني الجديدة وحسب بل بتطوير البشر لاستيعاب المواطنين المترددين على الوحدات المحلية.